مشاهدة مشاهدة فيلم Guzaarish 2010 مترجم اون لاين وتحميل

17134

يبا يمــر

19356

دخيلك شووفي

2 حبيتك

هياء بجي لها
برنامج سكاي بي

تحميل اغنية ناروتو شيبودن | اسم الانمي : ️ناروتو ️ فيلم رحلة يونايتد إيرلاينز ... حصرياً الفيلم الكامل الخطوط السويسريه Swiss.Air A340-300 كامل حصرياً الفيلم الكامل South.Africa Airways على سيرفر ... مصر للطيران 648 رحلة الموت - أفلام/أصوات حقيقية ... افلام فور هوم: مسلسل كرتون القناص مدبلج الحلقه كامل . فيلم Little Mermaid 1 حورية البحر 1 الجزء الاول كامل HD 1989 فيلم Little Mermaid 1 مترجم كامل اون لاين حورية البحر 1 مدبلج الجزء الاول 1989 اون لاين ع.. ففي الماضي مثلا استخدم الرومان الدين واجهة ومبررا لقتل المسيحيين دون رحمة وهم من كان ينادي بالمحبة والتسامح ودين الإنسان ولم يلبث الرومان ومن بعدهم الأوروبيون أن استخدموا ذات المسيحية المضطهدة دين المحبة والرحمة والتسامح المطلق واجهة لنزع الرحمة من القلوب وسفك الدم الحرام على مذابح الرب والرب من كل ذلك براء وكان الفريسيون من اليهود أيام المسيح عليه السلام يأخذون بنصوص التوراة بدون أن ينفذوا إلى روحها فكانوا الأكثر تدينا بين اليهود رغم أنهم في حقيقة الأمر لا يمتون إلى الدين بأي صلة هؤلاء الفريسيون هم من وشى بمكان المسيح ليلة القبض عليه ومن ثم صلبه في الرواية المسيحية أو رفعه كما يخبرنا القرآن الكريم وهؤلاء الفريسيون هم من كانوا أعداء رسالة المحبة والسلام التي كان ينادي بها المسيح وهم أصحاب السبت الذين مسخوا قردة خاسئين رغم أنهم كانوا لا يخالفون النصوص قيد أنملة واليوم ها هو الدور يأتينا وإن كان قد اتانا من قبل فيقوم رجال باسم الدين وتحت ظل راية الرب الرحمن الرحيم بتدمير كل ما هو جميل وأصيل وجوهري في الدين الدماء تسفك والنساء ترمل والأطفال ييتمون والرؤوس تجز وتحز وعمارة الأرض تدمر باسم جنة عالية يدعي هؤلاء زورا انهم يتسابقون اليها وكأن الدم والدمار هو مهر تلك الجنة وهم في كل ذلك عن الحقيقة غافلون بعد أن اسودت منهم القلوب فما عاد للنور منفذ وسط كل ذلك الديجور فالجنة أعدت للمتقين والتقوى محلها القلب ولا تقوى مع دياجير النفس والعنف والقسوة واسترخاص الدم الغالي في عين فاطره ومجريه في العروق فإذا كانت الدنيا وما احتوت لا تساوي في نظر الكريم قطرة دم واحدة مسفوكة بغير حق فكيف يكون الدم هو ما يرضي الرب ويكون مهرا لجنة عالية لا تسمع فيها لاغية ربما لو كانت بيد هؤلاء ممن انتزعت المحبة من قلوبهم وانتفت الإنسانية من سلوكهم ما ادخلو إليها أحدا من خلق خالق الخلق

فلم هاري بوتر الجديد أقوى أفلام الأكشن على الإطلاق 2019 فيلم طريق الموت كامل Hd مترجم. فيلم ممتع _فيلم الرعب والاثارة والتشويق 2021_ غابة الموت_ فيلم رعب مترجم للعربية جودة عالية 32 عدد المشاهدات 1:24:5 فيلم رعب غابة الموت ... احنا كنا فتوات افريقيا والعالم العربي كل واحد منه لله بقى والجري نص الجدعنة ويا بخت من وفق راسين في الحلال وخالتي وخالتك واتفرقوا الخالات الصعايدة هنا بيقولوا مصطلح حلو أوي شليخ بكسر الشين وتشديد اللام المكسورة وسكون الخاء يعني فشر لما اقتبست مره من كلام حضرتك ومن كلام لهيكل كانت اقتباسات متفهمتش شويه كان المقصود بيها التدليل على ان التقدم ومعوقاته ملهاش دعوه باتفاقية السلام المجحفة طبعا وان اليابان وألمانيا بعد خسارتهم في الحرب العالمية التانية مضوا معاهدات مجحفة للغاية لا تقارن بكامب ديفيد كما ان اليابان وألمانيا كانوا مهزومين واحنا كنا منتصرين مع العلم ان كان لسه في أرض محتلة مصرية وعربية ومع ذلك نجحوا في اختبار السلام وقاموا بنهضة حقيقية بعيدا عن اتفاقية كامب ديفيد وبعيدا عن خيار السلام اللي لا أعتقد ان في عاقل يرى بجدواه الآن وإن كنت أعتقد انه وقت السادات كان الخيار المناسب وفي مليون دليل بس مش موضوعنا عمرو الشوبكي في المصري اليوم امبارح كتب نفس المعنى عن هل مصر في ظل اتفاقية كامب ديفيد المجحفة نجحت في اختبار السلام أو لا لو تحبي اقريه

اصعب مشهد هريثيك روشان من فيلم Gurzaarish - YouTube فيلم موانا مترجم فشار. تحميل مسلسل الصياد كامل تورنت. فيلم the secret of moon asre مترجم. تحميل لعبة pes 2006 arabic بدون تثبيت بتعليق عصام الشوالي. افلام اباحيه على تويتر. فيلم الولد الصغير كامل. Film Guzaarish en streaming مشاهدة و تحميل الفيلم الهندي مباشرة مترجم Voir Guzaarish en arabe , en streaming , Telecharger , download , watch movie Guzaarish en ligne motarjam en arabe , Guzaarish en streming - فيلم hindi مدبلج للعربيه كامل مسلسل الفيلم الهندي Guzaarish life voir film الفيلم film aflam افلام fin ... هز الشاب يده وكتفيه في إشارة إلى قلة حيلته مع أمثال هؤلاء الذين هو أحدهم وكنت حسن الحظ لأن الشاب عاقل لم يصبه تهور ديني دفع آخرين إلى السعار والاجتراء على الله والناس باسم حدود الله حتى ارتكبت جرائم باسم الدين في وقت متقارب وقد شرحت ذلك في مقال قبل الغرق في المستنقع الوهابي نشرته في الأهرام المسائي 28 3 2011 ثم في القدس العربي وبعد نشره ببضعة أيام انظر ملاحق الكتاب قرأت لمحمد عمارة مقالا في عموده الثابت هذا إسلامنا إعادة لإنتاج الاسطوانة القديمة عن هزيمتنا عام 1967 باعتبارها هزيمة لنماذج التحديث الغربية التي سوقها الاستعمار والتغريب والمتغربون في العالم الإسلامي الجسد الإسلامي قد ظل رافضا قبول هذه الأجسام الغريبة عن هويته الحضارية وذاتيته الإسلامية وعصيا على التماهي فيها وقلت إن هذا ليس إسلام عموم المسلمين فلماذا يدعي عمارة التحدث باسمهم والأولى أن يكون عنوان عموده دقيقا هذا إسلامي أما المسلمون الآخرون فيستبعد كثير منهم إقحام الله والدين في التفوق الحضاري والصراع الحربي وينزهون الدين عن هذه التفاصيل بما فيها أن ينص الدستور على أن دين الدولة هو الإسلام إذ يرون الغرب المسيحي والشرق غير المؤمن برسالات السماء أكثر تقدما وتحضرا واستقلالا ولا يربطون بين التبعية والهزائم العسكرية أو الحضارية ويصفون المد الديني على الطريقة الوهابية ارتدادا عن الدين والتحضر في حين ينام عمارة قرير العين منذ عقد السبعينيات الذي شهد ظاهرة للإحياء الإسلامي متعددة الحدود والقوميات وفي ذات العقد وضع بمصر دستور 1971 الذي أضاف إلى النص على أن دين الدولة هو الإسلام أضاف أن مبادئ الشريعة الإسلامية هي مصدر من مصادر التشريع ثم جاء تعديل هذه المادة سنة 1980 لتصبح مبادئ الشريعة هي المصدر الرئيسي للتشريع هكذا بدأ التحول عن القبلة الغربية إلى قبلة الإسلام علامة التعجب لعمارة القاهرة 5 4 2011

فيلم Guzaarish 2010 مترجم اون لاين HD هريثيك روشان افلام كرتون اكشن ومغامرات افلام كرتون اون لاين 2018 افلام كرتون باربي كامل افلام كايرو فيستيفال ... حصريا والاول مره فى الانترنت سلسلة افلام مليون سنة قبل ... مشاهدة فيلم 10 000 Bc 2008 مترجم ايجي بست ... حصريا فيلم أحمد حلمي فيلم الكوميديا والضحك العملية مسي بطولة بيومي فؤاد Youtube العاشق فيلم احمد حلمي الجديد مع الفنانة ياسمين صبري كامل 2019 بدقة عالية Full Hd Youtube. أحداث 11أيلول ليست من صنع العرب ولا المسلمينوالامه الاسلاميه بريئه برائة الذئب من دم نبي الله يوسف عليه السلاموأصحاب الشأن هنالك يقولون هذاوهنالك الكثير من الدراسات والتحليلاتوالتدقيق في طبيعة تهاوي البرجين تشير إلى أن هذا تم بفعل متفجرات وضعت وضع اليد في مناطق معينهوكذالك عداك عن الاجازه التي حظي اليهود العاملون في ذالك المبنى يومها كذالك تحول الحدث فجأة الى مبرر لاحتلال افغانستان والعراق وقتل ملايين البشر وبدلا من أن تبرؤو أمتكم ودينكم ومجتمعاتكم تدينوها بألسنتكم والقلوب العمياء والتي يتدفق منها الحقد والحسد على بلاد الخليج العربي والقائكم بسوئات أعمالكم على هذا البدوي الثري الذي لا يجيد مماهاة الحياهويعتقد أن المال سيحميهوانا لست هنا في صدد الدفاع عن النظام السعودي فهو من ضمن القراصنه وعضو في كتيبة قتل الحياه وتدمير الامه العربيه وشق صفوف الامه الاسلاميهوقاتل لأحلام الشعوب ويكفي الجريمه المأساويه بحق الشعب المصري وانفاق المليارات من أجل لص عميل الصهيونيه كل مصر تشعر بالحياء من كونه رئيسا لها عربيوعدا عن دفع تكاليف إسقاط النظام العراقيوعدا عن المشاركه في إطالة معاناة الشعب السوري ومنعها لأي سلاح أو معركه في حال شعرت بأن هذا خارج عن نطاق الرغبات الاسرائيليه والامريكيه المتأنيه في الحفاظ على النظام السوريوتجنب المجهول في حال سقوطهفأنت قد تصنع الف عميل أو خمسة آلاف ولا تضمن عشرين مليون سوري يتوحدون تحت شعار استعادة الكرامه والأرض المسلوبه وتحرير فلسطينو منع الثوار من التقدم هنا وهنالكوعلى جبهات مثل الجبهه الجنوبيه فمن الظلم والجور اعتبار النظام السعودي داعما للثوره السوريه ولا يستحق هذا الشرف مقارنة بالدعم الهائل الذييحظى به النظام السوري من قبل حلفائه واصدقائه الذين يبعثون بكل إمكانياتهم وخير شبابهم انا ارى مصلحة مشتركه عالميهفي كل الأحداث واتفاق مبرموتوحد صفوف في سبيل تحطيم الامه العربيه والقضاء عليها خدمة لاسرائيل ومن يدفع ثمن هذه الأخطاء الكارثيه ليسالانظمه ولكن شعوب يحطم مستقبلها وتمتص خيراتها بتواجد وخيانة هذه الانظمه التي تؤدي المطلوب على اكمل وجه وبإعتقادي السعوديه كنظام تستحق ما سيحدث لها وتستحق وضع اليد على خيراتها وأموال شعبها المده هنالك ولا يستفيد منها الشعب السعودي فعندما تمتلك كل هذه الأوراق ونقاط القوهومعبر البترول ومنابعه ولا تجير هذا لصالح وطنك وامتك فأنت لا تستحق البقاء وأعتقد استاذ الفاضل أن الفجوه اتسعت كثيرا وهنالك هوه في عالمنا العربي الممزق ولا يقوى على مواجهة الريح وعواصف الاطماع واعتقد وفي انفسنا كل هذه الأحقاد والضغائن وكراهية الخير لبعضنانجتذب هذه الاطماع والعالم يراها فرصه رائعه للتخلص من هذه الامه وافنائها

ونواحه

5/12/2011 نجود وهي تبتسم لطيف فهد اللي مر في بالهاان شاءاللهكثري منها هاذي تراني محتاجتهايالله روحي على الطابور لاتتاخرين مو ناقصة نظرات انا من هنا وهنا

اغنية مين

برايج يعني

يقوم زوجي و سلفي بدبح الخراف و سلخها و تقطيعها و نكون نحن النسوة انا و عزوزتي و سلفتي بأتم الإستعداد لتنظيف أجزاء الخروف من معلاق و أمعاء و لحم

الميكانيكي

هقب هقبقب

بناات ابراهيم ريهام عمرهاا 19 اول سنه بالجامعه وأمجااد عمرهاا 17 نفسس عمر وتين وداايم تشجعهاا بكــل ششي واخوهم فراااس عمره 24 بكليه الظبااط يدررس

المسلحة

من أوباما

نهاية فيلم Life - التاريخ: 05 يوليو 2021

8 قصة عشق

أحبك أنا

فيلم الموت الرحيم guzaarish مترجم كامل حصريا

تغيير شكل

سيستوي

فيلم الموت الرحيم guzaarish مترجم كامل حصريا

اخبار ولاية

9777 266 يجتاز

تحميل الفيلم الهندي holiday مترجم

كلمة كتاب

اسئلة عدل

كتاب شهادة صدام حسين للتاريخ pdf

مجلة اخبار

المدة 0436

فيلم مملكة الخواتم ماى ايجى

جودا اكبر

تقصد منار

سلسلة اجزاء قراصنة الكاريبي

ادسنس نصي

تولعت في

البوابة : شبكة حصريات ( افلام - اغانى - العاب - برامج - قيديو - صور -شات - راديو - تلفزيون - رياضة )

هندية الي

اخصامي

مشاهدة مشاهدة فيلم Guzaarish 2010 مترجم اون لاين وتحميل ...

عش البنات

فرقة كلبية

فيلم رعب غابة الموت 2021 مترجم — فيلم التشويق والإثارة ...

حسين الديك

نا والفتك

حصريا ساعه ونصف من الضحك المتواصل مع اروع فيلم لـــ Tom ...

استخدام

114 أعجبنى

باربي والحصان السحري واخواتها بالعربية | بسم الله الرحمن ...

فيديو خلاط

محسن مالك

فيلم اكلي لحوم البشر 2005, about press copyright contact ...

Blood and

انا يالي

Film Guzaarish en streaming مشاهدة و تحميل الفيلم الهندي ...

جيب مجموع

2 خيالل

فيلم الموت الرحيم guzaarish مترجم كامل حصريا

فيس شخصيه

يهد الجبال

موقع مازاكونى - li.ceskarepublika.net

لعبة بطوط

عضو ادارى

الموسوعة البريطانية باللغة العربية pdf

صور ابطال

خوبسورات

فيلم الموت الرحيم guzaarish مترجم كامل حصريا

فيلم the

ليموت بين

سيف النار - yoo7.com استطاع الفنان كاظم الساهر ان يبعث في الاغنية العراقية حياة جديدة واساليب جديدة مما جعله يتحول إلى سوبر ستار وسفير للأغنية العراقية في العالم واستطاع ان يغزو عواصم الفن والغناء بجدارة وفي كثير من المهرجانات كان يتفوق على الكثير من المطربين الكبار الذين لهم شأن ففي مهرجان جرش مددت حفلته إلى يوم اخر وحده من دون باقي المطربين الذين شاركوا في المهرجان مثل عمرو ذياب وجورج وسوف واصالة نصري ولطيفة وانتظره الجمهور حتى الصباح وهو يغني لقد استخدم المخرج القدير خيري بشارة اغنية التلدغة الحية بيده مؤثرا صوتيا في فلم حرب الفراولة وعرفه الجمهور العراقي ممثلا جيدا في مسلسل المسافر 1992 غنى كل من جورج وسوف والاختين نينا وريدا بطرس اغنية سلمتك بيد الله اعجابا بها وغنيت له ديانا حداد اغنيه ها حبيبي وسرق وليد توفيق لحن اغنية سلمتك بيد الله واستبدل كلماتها ونسبها إلى نفسه لحن لطيفة التونسية ولحن لـماجدة الرومي اغنيتها الرائعة شكرا لطوق الياسمين وغنت له غادة رجب اغنية ابعد عني يا ابن الناس وكان خبرا قد سار في الاوساط الفنية انه سوف يلحن لـجورج وسوف اغنية مع بيروتية وغنى اغنية بفكر بالي ناسيني لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وغنى باللغة الانكيزية مع المطربة سارة برايتمان اغنيته الرائعة انتهت الحرب هو كاظم جبار إبراهيم السامرائي مسقط رأسه مدينة الموصل ومن مواليدها 1281958 متزوج وهو مطلق منذ عام 1996 وله ولدان هما وسام وعمر تربى في بيت صغير جدا وتتألف عائلته من سبعة اخوة عباس وحسن وحسين ومحمد وسالم وابراهيم وله اختان هما اميرة وفاطمة انتقلت العائلة من الموصل إلى بغداد في منطقة الحرية بحكم عمل ابيه من هواياته ركوب الخيل وكرة القدم والرسم والنحت نشأت عندة بوادر فنية في عمر12سنة ولكونه تربى في عائلة فقيرة فقد كان يعمل في عطلاته في بيع المثلجات والكتب إلى ان جمع ثمن أول اله موسيقية هي الكيتار وكان ثمنها 12دينارا درس الموسيقى 6سنوات في معهد الدراسات النغمية ودرس الموسيقى للتلاميذ لمدة سنة ونصف السنة واكتشف إن لديه ميولا للموسيقى ومن بعده تعلم العزف على الكيتار والعود بدأت علاقته بالشاعر كريم العراقي من خلال مسلسل نادية وتوالى بعدها الابداع حيث فازت اغنيته ها حبيبي بجائزة الاوسكار من مجلة السينما والناس عام 1997 وقد قدم اغنية تذكر عن الحصار التي ترجمت إلى 18 لغة عالمية قد فاز بها من منظمة اليونسكو العالمية كافضل اغنية للاطفال وتسلم وسام تكريم في باريس بدأت حياته الفنية الفعلية سنة 1986 في اغنية لدغة الحية من كلماته والحانه و أول دولة سافر اليها هي الكويت ثم بيروت التي اوحت له اغان مثل نزلت للبحر وهذا اللون عليك يجنن واغنية كثر الحديث ويعترف ان احلامه بدأت تتحقق في قصيدة مدرسة الحب وان أول تعامل مع نزار قباني كان في اغنية اني خيرتك فاختاري وغنى اغنية انا ونيت من كلمات راشد ابن مكتوم وهو في طريقة لتلحين قصائد للشيخ زايد آل نهيان وعلى الرغم من عدم وجود علم نفس موضوعي يدرس جدل العلاقة بين المطرب والمستمع الا ان الساهر استطاع ان يخلق لدى المستمع تجاوبا سيكلوجيا بابعاده الثلاثة استماعا وتأثرا وتفاعلا من خلال اختراقه الحواجز النفسية والجمالية والبيئية بينه والمستمع وفي هذه المقالة محاولة للاحاطة بتجربة كاظم الساهر وانفراديتها

الحلقة 130

الشاعر 44

فيلم اجراس الموت رواية عشاق الصمت للكاتبة هاجر طه الفصل الأول في أحد مقاعد المواصلات العامة تجلس فتاة في العشرين من عمرها _ترتدي جيبه زيتي فضفاضة وفوقها بلوزة باللون الاخضر الفاتح وطرحة كبيرة مربعات باللوني الزيتي والاخضر مع خطوط سوداء تغطي نصف البلوزة تقريبا اما عن ملامحها فبشرتها قمحية اللون عيونها عسلي _ قبل ان تنطلق الحافلة دخل رجل في الثلاثينات ملامحه تدعو للريبه فيجلس بجوار الفتاة ويبتسم ابتسامه ماكره بدأت تشعر بالخوف فهو لم يبعد ناظريه عنها إلا ان احمر وجهها خجلا كما ظهرت عليها علامات ضيق شديد اذ بدأ ذلك الرجل بمضايقتها بالكلام البذئ وبعض الحركاتوسط صمت وعدم مبالاة ممن استقلوا الحافلة لم تتمالك الفتاه نفسها همت با لبكاء إلي ان ركب شاب في العشرينات الحافلة ووقف بجوار مقدعهم كردة فعل نظرت الفتاة له صدم الشاب بمنظر عيونها الباكية ولاحظ مايفعله الرجل الشاب في نفسه هعمل ايه دلوقتي البت شكلها محترمه والمشكلة ان مفيش حد بيقوله عيب ولمح ع دفترها اسمها منقوش بالانجليزية فخطر في باله فكرة الشابإيه دهحنين التفت حنين متعجبه كيف عرف اسمها وكذلك تعجب الرجل ومع تعجبه كان القلق تغلغل فى قلبه ونظر للشاب الشابعن اذنك يا حضرت ممكن تقوم عشان اقعد جنب اختي الرجل متفاجأ اختك ونظر لحنين التي صدمت ايضا فأحس بالشكوك وكاد ان ينطق إلا ان قطعه الشاب قائلا بصوت يسمعه الرجل وحنين فقط قوم بالذوق كده بدل ما افضحك ثم استأنف بصوت اعلى مينفعش اللى حضرتك بتعمله دهبقو لم يكمل حتى قام الرجل مسرعا جلس الشاب ونظر ناحية حنين ليكمل مابدأه حتى لايثير الريبه قائلا وانتي يا اختى انا مش قايلك متركبيش لوحدك واما تركبي تقعدي جنب واحدة ست حنين بقلق يا فأشار لها بإصبعه ببطء ع كتابه حيث اسمه مكتوب عليه حنين بقلق اكثرياياهشام اصل ولم تكمل قاطعها هشام قائلا لا اصل ولا فصل اما نروح نبقى نتحاسب يا استاذه هنا بدأ الرجل والركاب ايضا يقتنعون بالحوار نظرت حنين من النافذة وتنهدت بإرتياح ممزوج بالألم قائلة فى نفسها الحمد لله ده انا كنت هموت من الرعب هو هشام ده جدع وشهم بس مش عارفه هعمل ايه دا انا هنزل بعد شويه والزفت التاني لسه في العربية وبعدها خطر ببالها فكرة لعبت بأذرار هاتفها ليرن ووضعته ع اذنها حنينألو ايوه انا خلاص هنزل أهو عارفهعارفه ب5 جنيه عيش فينوسلام وانزلت الهاتف انتبه الرجل فقد ظل واقفا بجوارهما بسبب الازدحام التفت هشام ناحية حنين مين ماما حنينآهوهننزل عند المخبز نجيب عيش هشام ماشي تمام المخبز معاك يااسطا توقف السائق وقام هشام وحنين واستعدا للنزول والرجل ينظر لهما وخاصة لحنين التى يظهر عليها ملامح القلق لذا فهو لم يقتنع تماما وابتسم ابتسامة ماكره وهنا نظر هشام له بإشمئزاز ثم اعطاه ظهره جاعلا حنين تمر امامه لكي لا يتعرض لها الرجل مرة اخرى وما ان نزلا وانطلقت الحافلة سار هشام امامها وهي خلفه صامته قطع هشام هذا الصمت انا بعتذر اني تطفلت ع حضرتك وادعيت اني اخوكي واحرجتك وخليتك تكلميني بس الصراحة الموقف استفزني جدا وواضح ان حضرتك محترمه فبعتذر مرة تانية حنين ووجهها في الارض ولا يهمك شكرا حضرتك انقذتني هشام لا شكر ع واجبامممممممم بس انا مستغرب انتي مهزقتهوش ليه حنين بتلعثم اناانا اول مرة اتعرض لموقف زي ده وكمان محبتش اتكلم لان الناس كانت شايفه وسامعه ومحدش قال حاجة فخفت يجيبوا الغلط عليا هشام متعصب يعني ايه انتي معاكي الحق متخافيش وبعدين كان ممكن تنزلي من الاتوبيس حنينما انا حولت بس وبدأت بالبكاء لتذكر ما حدث ثم اكملت بصوت مخنوق ككنت كل ما احاول اق وم يقرب مني اكثر وككاان هيمسك ايدي وققال لو اتحركتي هشد طرحتك تبكي حنين لتذكر الامر وتتوقف امام شارعها الذي يبعد بعض الخطوات عن مخبز الحرمينتوقف هشام ايضا محاولا تهدأتها رق هشام لحالها وقال خلاص حصل خير وربنا نجاكي انتي بيتك هنا حنين وهي تمسح دموعها آه شكرا تعبتك معايا واخرتك هشام العفو لا تعب ولا حاجة انتي زي اختى وعمري ما كنت اقبل ع اي بنت اللي حصل وإن كان ع التأخير متقلقيش انا بيتي بعد شارعكم بشارعين عند البنزينة حنين بارتباك طب استأذن انا السلام عليكم هشام شعر بأرتباكهااحم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وسارت حنين ناحية الشارع ووقف هشام قليلا ثم انطلق في طريقه بعد ان تأكد انها دخلت البناية التي تسكن فيها راقبت ما حدث فتاة كانت تشتري خبز من المخبز وسارت مسرعة وتتمتم ايه ده معقوله حنين بتمشي مع ولد لأ مستحيل اكيد في حاجة اما اروح بسرعة اعرف منها قبل ما حماتي واخوها يجوا فى شقة أرياض والد حنين دلفت مسرعة للشقة تنادي ياحنين بت يا حونحن خرجت حنين مسرعة ايوا يا هنا عاوزة حاجة هنا بغمزة عاوزة حاجات مين الواد الحليوة اللي كنتي معاه ده واستنا لم تكمل حيث كممت حنين فمها واخذتها حجرتها واقفلت الباب حنين برعب وهمسوطي صوتك هتفضحيني جوزك جه ونايم في أوضتكم هنا بجد حبيبي جه طب انا رايحة وسارت ناحية الباب ثم تذكرت فعادت بضع خطوات بظهرها هنا بفضول لأ كنت هنسى اعرف الفضيحة الاول واخوكي يستنى هو بيبقى جاي تعبان _هنا زوجة حسام اخو حنين توفت والدتها ووالدها فى سن صغيرةواعتنى بها خالها والذي يعمل مع حسام فى احدى شركات المقاولاتاحبها حسام بعد ان رأها فى احدى الافراح الخاصة بموظفى الشركة وكانت مع خالهاهى اكبرمن حنين بثلاث سنوات لذا فهي كأختها الكبيرةوتحبها كثيرا تمتلك عينان سمراوتانبشرتها بيضاء وترتدي عباءة فوقها خمار لفوهي شخصية مرحة _ حنين بتوتر طيب اقعدي كده واوعديني متقوليش لحد وبدأت تسرد لهنا ماحدث وهي تبكي كلما تذكرت مافعله ذلك الرجل وهنا تستمع لها بأنصات وهدوء تام هنا وهي تضمها يا حبيبتي معلشي حصل خير ربنا سترها اهدي بقى وامسحي دموعك دي مسحت حنين دموعها ونظرت لهنا امسكت هنا بكتفي حنين وتنهدت بإبتسامه بس اعتقد اللي عمله هشام ده يشكر عليه بس واختفت الابتسامة حنين بعدم فهم بس ايه هنا بس مكنش يصح تمشي معاه لحد الشارع حنين بدأت تدرك الامر آه صح بس هو كان ماشي قدامي وانا وراه هنا بهدوء بصي يا حنين انا فاهمة انك كنتي في موقف مش عارفة تتصرفي ازاي بس انتي عارفه ان غلط تمشي ورا شاب غريب ومش عشان انقذك تثقي فيه يمكن هشام محترم بس انتي مش ضامنة وكمان تتكلمي معاه اتمنى الموضوع ده ميتكررش لان ياعالم ممكن تقابليه تانيولا لأ لانو زي ما بتقولي ساكن عند البنزينة هزت حنين رأسها حاضر يا هنا يا احلى مرات اخ في الدنيا بحبك اوي انتي اختى اللي امي مخلفتهاش هنا حضنتها ومسكتها من خدها يا بكاشه فجأة سمعوا خبط في المطبخ حنين بفزع ايه الصوت ده انتفضت هنا واقفة جوووووزي صحيييي المطبخ لأ ياحسام متبوظش الأكل ينوبك ثواب وانطلقت تجري ومن ورائها حنين تضحك عاد هشام للمنزل صاعد الدرج مسرعا اصطدم بشخص ما هشام انا اسف عمر ههه ذوق طول عمرك ياهشام مستعجل ع ايه هشام مش تقول ان انت ياعمر خضتني رايح فين عمر كالعادة بتزحلق سؤالي وتسأل انت ده كله من ام القسم العجيب بتاعك فلسفه ومنطق هشامسبنالك الاقسام اللي مش عجيبة يابتاع جيس وي وهنا تعلو ضحكاتهم ويقطعها صوت ما مدام سوسن عمر انت لسه عندك وواقف ترغي هشام مقاطعا ومال برأسه ع سور الدرج لينظر للأعلى ازيك يامرات عمي مدام سوسنايه ده هشام ازيك ياحبيبي امك لسه سأله عنك من شويه كانت فكراك مع عمر آه صحيح انتو معزومين عندنا اطلع ارتاح تعالى وانا هتصل بمامتك اطمنهاوهنا تذكرت سبب خروجها فستأنفت وانت ياواد ياعمر لسه واقف عندك فزع عمر وقفز من فوق هشام جريا للخارج بعد ان كان مستمتعا بتقليد والدته وعمل حركات تضحك هشام هشام وهو يحاول كتم ضحكاتهاهههممم اهو طار يا مرات عمي اما اروح الحقه ليكون حصله حاجة من النطه دي مدام سوسن آه عشان خاطري يابني ده فرقع لوز ومغلبني وميعديش يوم اما يتخرشم هشامهههه ماشي انا رايح له وطمني ماما هشام مختار طالب في سنة 3 آداب قسم فلسفة شاب طموح متفائل وبشوش ورث العيون الزرقاء من آباه كذلك الشعر الاسود الكثيف والبشره القمحية توفى والده وهو في المرحلة الاولى من الثانوية العامة لذا قرر ان يدخل القسم الادبي فكلية الهندسة التى تمناها قد تكثر المصاريف ع والدتهفعزم امره ع دخول كلية التجارة لحبه للرياضيات وبعد ان حصل ع مجموع 98 يمكنه من دخول اعلى الكليات لكنه دخل كلية التجارة وبعد ان قضى سنة بها احس انها ثقيلة خاصة انها تحتاج لكورسات ومتابعه وكان نصف يومه يقضيه في إدارة محل السيارات الذي تركه له والده فقام بالتحويل للآداب قسم فلسفة اما عمر جلال ابن عم هشام فهو في سنة 4 في كلية الآلسن قسم اللغة الفرنسية شاب مرح فكاهي طائش قليلا وتلقائي بطيبه بالغة عيناه سوداء تتناسق مع شعره الاسود الممزوج بالحمرة كما ان بشرته فاتحة هو اخ وصديق الطفولة لهشام لم يفترقا سوا بدخولهما الجامعة إلا ان علاقتهما مازالت قوية خرج هشام مسرعا ينادي يا عمرراح فين ده ياعمورةيامرمر وهنا رد عليه عمر وقد كان جالس بجوار المنزل يتفحص قدمه عمر منزعجا مرمر شايفني اختك الصغيرة آل مرمر آل هشامهههه ما انا بنادي عليك عدل مش بترد فقلت اغير عمر ههه خفة طب روح بقى عشان ميصحش تغير في الشارع هشام وهو يفرك لعمر شعره يخرب بيت دماغك يا اخي مهو كده مش هنخلص قولي اخبار رجل طرزان ايه عمر وحياتك سيب دماغي مش ناقص طرزان رجله اتلوحتواضح انك فايق حصل ايه معاك النهاردة هشام قل اعوذ برب الفلقمش كده يا اخي قول ماشاء الله كل الحكاية اني بحاول اروق عشان اتعصبت عمر مستفهما اتعصبت وده ايه اللي يعصب هشام مختار هشام طب قوم بس خلينا نشتري طلبات والدتك وندردش واحنا ماشين عمر وقد نهض مسرعا كمن وغز بإبرة ينهار والدتي بسرعة يابن مختار لمرات عمك تفضحني وسار مسرعا هشام وهو يلحق به ههههه بركاتك يا مرات عمي طرزان رجله خفت ع الهاتف مدام سوسن يافايزة بقولك انزلي بقى الواد هشام جه من ربعاية كده ونزل مع عمر يجيبوا طلبات وهيجوا قاعدة لوحدك ليه فايزة يا حبيبتي عادي اتعودت وبعدين مستنية الواد زيكو لما يجي من الدرس واطمن عليه سوسنحجتك دي كمان باطلة انتي عارفه انو بيجي هو يمنى علينا يذاكروا اللي خدوه وبعدين بيطلع لكم فايزة خلاص خلاص غلبتيني انا نازلة بس اعملوا حسابكم العزومة الجاية عندنا في نجاح زياد ويمنى سوسن يارب يااختي يارب تنهي مدام فايزة ام هشام حديثها مع مدام سوسن ام عمر وتغلق شقتها وتنزل درجات السلم وتطرق باب شقة جلال اخو زوجها من داخلشقة دجلال جلال وكان يشاهد التلفاز ايوا حاضر سوسن الباب مفتوح ياجلال قول لفايزة تدخل جلال وهو يفتح الباب مدام فايزة ادخلي انتي مش غريبه بقى دي فيها اذنده بيتك فايزة شكرا يا ابو عمر يجعله عامر بحسك سوسن مازحة تسلمي يافايزة منورة يعني لازم تغرمينا مكالمات فايزةحقك عليا اصل كنت تعبانه شويه سوسن وقد اخذتها من يدها معها إلي المطبخ سلامتك تعالي نرغي جوا اصل جلال بيسمع الاخبار وانتي عارفه الباقي فايزة انتي هتقوليلي نفس العادة ربنا يكون في عونك يصعد الدرج زياد ويمنى يمنى وهي تستنشق همممممم ياسلاااااااااام شامم يازيكو الريحة زياد بفرحة آه ده محشي ياترى عندنا ولا عندكو يمنى بنظرة استنكار اكيد عندنا زياد واشمعنى يعني يمنى وكزته في ذراعه انت نسيت انكو معزومين عندنا زياد وهو يخبط رأسه بكف يده آخ نسيت طب كويس انك فاكره اصل كنت هطلع ع عندنا علطول يمنى بضيق نعم ومش هنذاكر اللي خدناه في الرياضة ده درس صعب زياد مش قادر بجد حاسس ان جسمي مكسر هأتشووو الحمد لله يمنىيرحمكم اللهشكلك اخدت برد يا زيكو كله من صحبك سيف اللي انت قاعد جنبه في الدروس زياد دي اقدارها هاهاتشووو الحمد الله يمنىيرحمكم الله يلا يا ابني ادخل خلينا نشوف لك دوا وصل ايضا هشام وعمر يتهامسان عمر بهمسمهو مش بيتعاكس ألا الحلوين شكلها عسوله صح طب عرفت اسمها ايه هشام بهمس وضيق اتلمفاقد الذاكره حضرتك مش قلتلكاسمها حنينانا غلطان اللى بحكي لواحد زيك

الحلقة 148

بالعاء

صور لهرتيك وايشو فى فلم Guzaarish 2010

فيلم حارة

يهود أدرار

فيلم مولان 2 مدبلج كامل | مشاهدة وتحميل الفيلم الانمي ...

مسلسل تركى

وسيم ايوه

فيلم الموت الرحيم Guzaarish مترجم وكامل حصريا - YouTube

و هرون و

رينشقالت

مشاهدة افلام مليون سنة قبل الميلاد

الاهلى فى

جمر جامور

فيلم الرومانسية والدراما الهندى Guzaarish 2010 مترجم جودة ...

ملف قنوات